ميناء سفاجا البحري ـ أرشيفية

ميناء سفاجا البحري ـ أرشيفية



صرح عبد الرحيم مصطفى المتحدث الإعلامى لهيئة موانى البحر الأحمر أن ميناء الزيتيات يستعد اليوم لاستقبال السفينة مصر جاز ، و على متنها 6 ألاف طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع السعودي.


ويستعد ميناء بورتوفيق اليوم لمغادرة السفينة النوى أكسبريس ، وعلى متنها 10035 طن بضائع عامة متجهة إلى ميناء جدة.


و يستعد ميناء الأدبية اليوم لاستقبال السفينة “او ام بونتاتيس” ، وعلى متنها 10 ألاف طن بضائع عامة قادمة من العقبة كما تغادر السفينة نور و على متنها 2000 طن بضائع عامة متجهة إلى العقبة.


واستقبل ميناء السخنة السفينة “اه ار نظير” ، و على متنها 52 ألف طن سكر قادمة من البرازيل و ذلك لتكريره بمصنع السكر بالسخنة و إعادة تصديره.


و يستعد ميناء سفاجا اليوم لمغادرة العبارة “أمانة” و على متنها 41 راكب و 40 سيارة و 42 شاحنة و السفينة الحرية و على متنها 73 شاحنة و 5 راكب.


ويشهد ميناء نويبع اليوم وصول السفينة “بريدج” و على متنها 54 شاحنة و العبارة “ايلة” و على متنها 252 راكب و 9 سيارة منهم 8 سيارة تصدير و 11 شاحنة و مغادرة السفينة سينا و على متنها 278 راكب و 42 شاحنة .


و يستعد ميناء الغردقة اليوم لمغادرة العبارة “مسرة” و على متنها 843 راكب و 15 سيارة ، يشهد ميناء شرم الشيخ اليوم رحلتى مغادرة و وصول للسفينة “نيوتاليس” و على متنها 164 سائح إلى و من مرسى جيبلانى برأس محمد لممارسة الرياضات المائية و رياضة الغوص.






المصدر ona