محلب

محلب



أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء خلال لقاء جمعه بممثلي تحالف 25 + 30، في إطار لقاءاته مع الأحزاب، والتكتلات السياسية لمناقشة الملفات السياسية المطروحة، وقضايا المواطنين، أن الحكومة لديها هدف واحد، هو الوصول إلى بر الأمان بالوطن، عبر انتخابات نزيهة، فليس لنا مصلحة مع أي فصيل سياسي، وهدفنا وأولوياتنا مصالح الوطن.


وذكر البيان الصادر عن مجلس الوزراء أن رئيس الوزراء استمع خلال اللقاء، الذي عقد مساء أمس، إلى رؤية ممثلي التحالف في قانون الانتخابات، حيث طلبوا بأن تتم إعادة النظر به، كما طالبوا بضرورة أن تكون هناك آليات واضحة لتحقيق العدالة الاجتماعية، فيما عرض شباب التحالف عددا من المشكلات في المرافق والخدمات، التي يعاني منها أبناء المحافظات، وتسلمها رئيس الوزراء للتكليف بحلها.


وطالب ممثلو التحالف أيضا بمشروع جديد لمحو الأمية، فهذا هو ما سيدفع البلد إلى الأمام، وسينهض بالتعليم في الوقت نفسه، واتفقوا مع رؤية رئيس الوزراء لضرورة التكاتف في هذه المرحلة المهمة، لنكمل المشوار معا، خاصة أن عدونا ما زال موجودا، ولذا يجب أن يستمر الاتحاد والتكاتف في كيان موحد حقيقي.


وفي نهاية الاجتماع، عرض رئيس الوزراء ملخصا عن برنامج الإسكان الاجتماعي الذي تنفذه الحكومة الحالية، كنموذج لتحقيق العدالة الاجتماعية بين المواطنين.


أ ش أ






المصدر ona