مديرية أمن مطروح

مديرية أمن مطروح



قال مدير أمن مطروح أن أحد الأكمنة على الطريق الساحلي بالضبعة تمكن من ضبط عاطل من محافظة الإسكندرية بحوزته بندقية خرطوش و 10 طلقات من ذات العيار وذلك عقب محاولته الهرب من الكمين بالسيارة التي كان يستقلها مما تسبب في إصابة مجند بجرح قطعي بفروة الرأس.


كانت قوة تمركز الطريق الساحلى خلال تأمين الطريق بدائرة قسم شرطة الضبعه قد اشتبهت بإحدى السيارات بدون لوحات معدنية ماركة تويوتا حمراء اللون وحال استيقافها حاول قائدها الهروب فأصطدم بمؤخرة إحدى سيارات الكمين مما نتج عنه اصابة المجند محمد مصطفى أحمد من قوة الكمين بجرح قطعى بفروه الرأس وتمكن ضباط الكمين من ضبط السيارة وقائدها محمد ج . ج . ع . أ ( 35 سنة ) عاطل مقيم الدخيلة الإسكندرية وبحوزته بندقية خرطوش عيار 12 وعدد 10 طلقات من ذات العيار بدون ترخيص .


بمواجهته بما اسفر عنه الضبط أعترف بحيازته السلاح المضبوط بقصد الدفاع وتم التحفظ على السيارة والسلاح وجارِ رفع بصمتى الشاسيه والموتور لبيان عما إذا كان مبلغ بسرقتها من عدمه .


وتم نقل المجند المصاب الى مستشفى الضبعه المركزى وتم خروجه من المستشفى عقب تلقيه العلاج اللازم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارِ العرض على النيابة العامة للتحقيق .






المصدر ona